سكن جامعة ايدن اسطنبول – تكلفته ومواصفاته وهل يوجد سكن جامعي اخر قريب؟

للطلاب الباحثين عن سكن طلابي في اسطنبول، في هذا المقال دليل كامل حول سكن جامعة ايدن اسطنبول ومواصفاته وتكلفته. كما سنستعرض أيضا فرص السكن الطلابي الآخر المتواجد قرب الجامعة.

سكن جامعة ايدن اسطنبول
تفاصيل سكن جامعة ايدن اسطنبول

سكن جامعة ايدن اسطنبول للطالبات

يتبع لجامعة اسطنبول أيدن سكن طلابي خاص بالفتيات الدارسين في الجامعة نفسها أو بالجامعات الأخرى القريبة منها، وقد تم إنشاء السكن في العام 2014 بسعة 256 غرفة بالإضافة لعدد 11 غرفة مخصصة للطلاب الضيوف.

ويتكون سكن طالبات جامعة أيدن من ما مجموعه 3000 متر مربع تحتوي على مناطق اجتماعية بما في ذلك قاعات التلفزيون وقاعة اللياقة البدنية والبيلاتيس ومكتبة ومناطق الدراسة والمذاكرة وغرفة الألعاب والكافتيريا والمطعم، بالإضافة إلى غرف غسيل وكي الملابس وغرفة للصلاة وغرف للخزائن الشخصية.

مقال مشابه: سكن جامعة بهشة شهير

من أجل تسهيل الحياة في السكن التابع للجامعة وضمان راحة الطالبات، تحتوي جميع الغرف على حمام خاص، وسرير ومكتب ودولاب للكتب وخزانة مؤن ومطبخ صغير وخزنة خاصة وخزانة ملابس وإنترنت واي فاي غير محدود وبث تلفزيون رقمي، وتليفون أرضي بالإضافة إلى تكييف مركزي بخاصيات الساخن والبارد.

السكن مكون من 8 طوابق بمساحة 18000 م2، حيث تكون الأولوية للأمن، بالإضافة إلى نظام مسح الوجه المستخدم في المداخل والمخارج، تتم أيضا مراقبة السكن على مدار 24 ساعة يوميا بنظام كاميرا رؤية ليلية ومحمي بواسطة حراسة أمنية في المدخل.

أسعار سكن الطلابي التابع لجامعة اسطنبول أيدن

تتغير الأسعار في سكن جامعة ايدن من غرفة لأخرى ونوضح الأسعار كالتالي:

  • الغرف الفردية برسوم سنوية 160 ألف ليرة تركية.
  • الغرف الثنائية برسوم سنوية 135 ألف ليرة تركية.
  • الغرف الثلاثية برسوم دراسية سنوية 105 ألف ليرة تركية.
  • الغرف الرباعية برسوم دراسية سنوية 85 ألف ليرة تركية.
سكن جامعة ايدن اسطنبول
نماذج الغرف في سكن جامعة ايدن اسطنبول

صور السكن الطلابي في جامعة ايدن

المقال التالي: الجامعات في تركيا وأسعارها 2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *