شقق للبيع في اسطنبول بالتقسيط 2024

شقق بالتقسيط في اسطنبول ضمن مجمع سكني فاخر بضمان الحكومة التركية ومن إنشاء شركة املاك كونوت بمنطقة بهجة شهير بإسطنبول الأوروبية، الطابو جاهز ومتوافق مع شروط قانون الحصول على الجنسية التركية.

الشقق ضمن مشروع في موقع متميز بمنطقة بهشة شهير على الخط السريع E80 بمسافة 1 كم فقط، ومباشرة على الطريق السريع (مرمرة الشمالي) الجديد الذي سيصل منطقة إسبارطة كولى بمنطقة باشاك شهير مباشرة، مما يتيح الوصول للمطار الجديد خلال 25 دقيقة.

أيضا من مميزات المشروع غير أنه بالتقسيط وقوعه بالقرب من المشروع المستقبلي المعروف باسم قناة اسطنبول الجديدة. وأيضا على مسافة 500 متر تقع إحدى محطات مترو أنفاق إسطنبول.

على زاوية المشروع مساحة تنقيب أثرية كبيرة تجعله في مأمن من ظهور أي أبنية جديدة معيقة للرؤية أو مشوشة على إطلالته الجميلة.

للمزيد من التفاصيل أحد مستشارينا جاهز للإجابة عن إستفساراتكم: 00905537906039

شراء شقة في اسطنبول بالتقسيط بهشة شهير
شقق تمليك في تركيا اسطنبول بالتقسيط

شقق للبيع في تركيا بالتقسيط 4+1 بمساحة 204 متر موجودة ضمن مجمع سكني استثماري فخم ومتكامل الخدمات في موقع متميز في وسط وقلب اسطنبول، على مقربة من الخدمات والمناطق السياحية.

الشقق ضمن مشروع سكني استثماري في منطقة غازي عثمان باشا، وأمام المشروع مباشرة تقع محطة المترو، ويحتوي على مول تجاري وبرجين للمكاتب، كما أن المشروع بضمان الحكومة التركية، ويبعد 20 دقيقة فقط عن ميدان تقسيم.

الشقق في المشروع والطابو جاهزين للتسليم الفوري ومتوافقين مع شروط قانون الجنسية التركية ويعد فرصة للحصول على الجنسية التركية والاستثمار.

شقق للبيع في تركيا بالتقسيط
شقق بالتقسيط في اسطنبول تركيا

شقق بالتقسيط في اسطنبول للبيع 2023 بمنطقة بيليكدوزو في الجانب الأوروبي من مدينة اسطنبول بالقرب من البحر والمارينا وجميع الخدمات اللوجسية الهامة..

الشقق ضمن مجمع سكني حديث متكامل الخدمات تم إنشاؤه على مساحة 2843 متر مربع ومؤلف من 4 بلوكات كل بلوك 5 طوابق بإجمالي عدد 72 وحدة سكنية.

أنماط الشقق في المشروع 2+1 و 3+1 بالإضافة الى دوبلكس 4+2 وشقق 5+2 بمساحات متنوعة.

المشروع جاهز للسكن والمعيشة وسندات الملكية جاهزة ومتوافقة مع شروط قانون الحصول على الاقامة العقارية والجنسية التركية.

مدة تقسيط الشقق في المشروع والخدمات الملحقة

في هذا المشروع يمكن تقسيط الشقق على 2 سنتين في حالة الشراء بالليرة التركية ، وتقسيط خمس سنوات في حالة التسديد بالدولار.

وبالنسبة للخدمات فضمن المشروع يوجد صالة العاب رياضية وحديقة للأطفال وساوونا وحمام تركي بالإضافة الى بركة مائية ومساحات خضراء.

مميزات امتلاك شقة في هذا المجمع

  • موقع متميز قرب جميع وسائل المواصلات ومناطق التنزه والساحل.
  • العديد من المحلات التجارية والأسواق قرب المشروع.
  • على مسافة 15 دقيقة للمتروبوس.
  • 3 كيلو متر تفصل المشروع عن المركز التجاري.
  • قرب المارينا ومول مرمرة بارك.
  • على مسافة عدة كيلو مترات العديد من الجامعات مث جامعة اسطنبول جراح باشا وجامعة جيليشيم وبايكينت وجامعة اسنيورت.

شقق للبيع بالتقسيط في اسطنبول بضمان الحكومة التركية ضمن مشروع نيو ليفنت في وسط اسطنبول ضمن حي عريق من أرقى أحيائها، تبلغ مساحة المشروع 53 ألف متر مربع ، يقدم لك حياة جديدة تمامًا بمساحة إجمالية للمعيشة تبلغ 103 آلاف متر مربع ، بما في ذلك مدرسة وبستان كبير.

المشروع من ضمن مشاريع شركة املاك كونوت الحكومية الشهيرة وتم تجهيز المشروع بالميزات الجمالية والوظيفية ، مما يوفر مساحة للحياة مع شقق تشبه الفيلات مع حدائق كبيرة وهندسة معمارية عالية السقف. يصل الهواء النظيف للبستان بجوارك إلى منزلك من التراسات والشرفات.

شقتك بحديقة تشبه الفيلا لها مدخلين مختلفين ، مدخل مبنى ومدخل خاص لك. هذه الشقق ، حيث يمكنك قضاء بعض الوقت في المسبح بينما يلعب أطفالك في الحديقة ، تحدث فرقًا في مناطق الراحة الخاصة بهم. من ناحية أخرى ، تتيح لك شقق التراس في المشروع تجربة راحة فيلا على التراس مع حمامات السباحة الخاصة بها.

المشروع سندات الملكية الخاصة به جاهزة ومتوافق مع شروط قانون الحصول على الجنسية التركية وجواز السفر التركي عن طريق الاستثمار العقاري في تركيا .

شقق للبيع في اسطنبول بالتقسيط املاك كونوت وادي ايفلاري بضمان الحكومة التركية

شقة 4+1 بمساحة 237 متر مع تراس كبير ضمن مجمع وادي ايفلاري باشاك شهير من إنشاء شركة املاك كونوت. الشقة ما زالت قيد الإنشاء على أن يتم التسليم منتصف العام 2023.

من المعروف أن مشروعات الشركة يتم تسليمها بانضباط سواء على مستوى التشطيبات او المواعيد.

المجمع مكون من 43 بلوك بإجمالي عدد 387 وحدة سكنية تتميز بالشرفات والتراسات الواسعة والمناطق الخضراء ومساحات اللعب الخصصة للأطفال.

ضمن هذا المشروع يمكن امتلاك شقق للبيع في اسطنبول بالتقسيط على 120 شهر او على 90 شهر وحتى 60 شهر وبدون فوائد.

شقق للبيع بالتقسيط في اسطنبول بضمان الحكومة التركية
شقق للبيع في اسطنبول بالتقسيط

سندات الملكية في المشروع كات ملكيات ويتمز المشروع بالإضافة الى نظام التقسيط طويل الأمد إلى انه ذو أدوار منخفضة ومقاوم للزلازل. وأيضا مناسب لراغبي الحصول على الجنسية التركية أو الإقامة العقارية في تركيا .

شراء شقة في اسطنبول بالتقسيط بمنطقة الباسين اكسبريس

امتلك الآن منزلك الذكي في منطقة باسن اكسبرس، العصب المركزي وعاصمة الإستثمار في إسطنبول بمشروع بنظام إنشاء وتصميمات عصرية، وبأنماط شقق متنوعة، وبإطلالة بانورامية على مدينة إسطنبول، ومع سيستم إدارة المنزل والتحكم الذكي عبر الهاتف.

تنتظرك الفخامة والرقي والاستثمار في مشروع بلا شك يعد من أفضل المشاريع في إسطنبول سواءا من ناحية الموقع أو الجودة أو الإستثمار.

الشقق في المشروع بمساحات تبدأ من 100 متر وحتى 170 متر، والمشروع جاهز للسكن والطابو “سند الملكية” جاهز للتسليم وهي من أفضل الخيارات لراغبي شراء شقة في اسطنبول بالتقسيط.

يقع المشروع في حي غونشلي بمنطقة باسن اكسبريس في اسطنبول الأوروبية. قريب من جميع وسائل المواصلات إذ يقع على الطريق الواصل بين الطريقين السريعين E5 – E80.

يبعد 5 دقائق فقط عن مول اوف اسطنبول الأشهر في تركيا، وقريب من مطار اسطنبول الثالث الجديد ومطار اتاتوك.

المشروع متعدد الإستخدامات وهو مشروع استثماري بإمتياز متكامل الخدمات والشقق والطابو جاهزين للتسليم، كما أن المشروع متوافق مع شروط قانون الحصول على الجنسية التركية عن طريق الاستثمار العقاري.

تواصل معنا الآن وامتلك شقة بالتقسيط في افضل مناطق اسطنبول الاوروبية.

شراء شقة في اسطنبول بالتقسيط
شراء شقة في تركيا اسطنبول بالتقسيط

شقق تمليك في تركيا بالتقسيط باشاك شهير

لراغبي تملك شقق في تركيا بالتقسيط امتلك الآن ضمن مشروع مميز يتكون من مبنى واحد مكون من 11 طابقًا في المجموع حيث يوفر المشروع مناطق استخدام مختلفة وشقق سكنية وتجارية.

تم تصميم جميعها خصيصًا لتلبية احتياجاتك وراحتك. ويقع المشروع على مساحة 2.000 متر مربع، ويحتوي على 500 متر مربع كمساحات خضراء.

المشروع حاصل على تصريح تجاري سكني بنظام الشقق الفندقية تتوفر فيه شقق من نوع 1 + 1 و 2 + 1 بمساحات تبدأ من 98 ولغاية 116 مترا مربعا.

شراء شقة في اسطنبول بالتقسيط

اذا كنت تبحث عن شراء شقة في اسطنبول بالتقسيط ، فهناك العديد من الخيارات المتاحة ، بما في ذلك القدرة على الشراء بالتقسيط. والشراء بالتقسيط يمكن أن يجعل ملكية المنازل أكثر سهولة بالنسبة لأولئك الذين قد لا يكون لديهم الميزانية الكافية لشراء العقارات نقدا دفعة واحدة.

من مزايا شراء شقة في اسطنبول بالتقسيط أنها تتيح لك توزيع تكلفة العقار على فترة زمنية عادة ما تكون سنتين وتصل أحيانا حتى خمس سنوات.

هذا يمكنه أن يسهّل عليك توفير ميزانية الدفعة الاولى من سعر العقار ويقلل من التكاليف الأولية التي تأتي مع شراء العقارات مباشرة. بالإضافة إلى ذلك ، يقدم العديد من المطورين العقاريين في تركيا خطط تقسيط بشروط سداد وأسعار مرنة حيث يمكنك التواصل معنا لعرض أفصل المشاريع العقارية المتاحة.

مميزات شراء شقة في اسطنبول بالتقسيط

  • الاستفادة من العقار بشكل مباشر إذا كان جاهز للسكن.
  • العقارات قيد الإنشاء غالبا ما يرتفع سعرها عند جهوزيتها للسكن وإنهاء الإنشاءات ما يعني اتستفادتك استثماريا.
  • سهولة التملك وتوفير الدفعات التي يجب دفعها للشركة العقارية المطورة.

وعند شراء شقة في اسطنبول بالتقسيط ، من المهم التفكير بعناية في شروط التعاقد ، بما في ذلك سعر الفائدة وجدول السداد والشروط والأحكام الأخرى. يجب عليك أيضًا الاستعانة بمتخصص عقاري موثوق به أو إحدى الشركات العقارية الشهيرة ليساعدك في اختيار المشروع المناسب وفحص العقد جيدا قبل التوقيع.

في الختام ، يمكننا القول أن شراء شقة في اسطنبول بالتقسيط يعد خيارًا ذكيًا لأولئك الذين يرغبون في امتلاك قطعة من هذه المدينة النابضة بالحياة ولكن قد لا يكون لديهم الأموال المتاحة لشراء عقار كاش.

من خلال شروط الدفع المرنة ، وأسعار الفائدة المنخفضة ، واستلام الشقة على الفور ، يمكن أن يساعد هذا الخيار في جعل ملكية المنازل حقيقة بالنسبة للكثيرين من الراغبين في شراء شقة في اسطنبول.

للمزيد من التفاصيل والاستفسارات تواصل معنا

قد يهمك أيضا: شقق للبيع اسطنبول مجمع مافيرا باشاك شهير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *