شقق للبيع في اسطنبول بالتقسيط من إنشاء شركة املاك كونوت التركية

شقق للبيع في اسطنبول بالتقسيط ضمن مشروع نيو ليفنت في وسط اسطنبول ضمن حي عريق من أرقى أحيائها، تبلغ مساحة المشروع 53 ألف متر مربع ، يقدم لك حياة جديدة تمامًا بمساحة إجمالية للمعيشة تبلغ 103 آلاف متر مربع ، بما في ذلك مدرسة وبستان كبير.

المشروع من ضمن مشاريع شركة املاك كونوت الحكومية الشهيرة وتم تجهيز المشروع بالميزات الجمالية والوظيفية ، مما يوفر مساحة للحياة مع شقق تشبه الفيلات مع حدائق كبيرة وهندسة معمارية عالية السقف. يصل الهواء النظيف للبستان بجوارك إلى منزلك من التراسات والشرفات.

قد يهمك: قانون الميراث في تركيا للاجانب

شقتك بحديقة تشبه الفيلا لها مدخلين مختلفين ، مدخل مبنى ومدخل خاص لك. هذه الشقق ، حيث يمكنك قضاء بعض الوقت في المسبح بينما يلعب أطفالك في الحديقة ، تحدث فرقًا في مناطق الراحة الخاصة بهم. من ناحية أخرى ، تتيح لك شقق التراس في المشروع تجربة راحة فيلا على التراس مع حمامات السباحة الخاصة بها.

المشروع سندات الملكية الخاصة به جاهزة ومتوافق مع شروط قانون الحصول على الجنسية التركية وجواز السفر التركي عن طريق الاستثمار العقاري في تركيا .

شقق للبيع في اسطنبول بالتقسيط املاك كونوت وادي ايفلاري بضمان الحكومة التركية

شقة 4+1 بمساحة 237 متر مع تراس كبير ضمن مجمع وادي ايفلاري باشاك شهير من إنشاء شركة املاك كونوت. الشقة ما زالت قيد الإنشاء على أن يتم التسليم منتصف العام 2023.

من المعروف أن مشروعات الشركة يتم تسليمها بانضباط سواء على مستوى التشطيبات او المواعيد.

المجمع مكون من 43 بلوك بإجمالي عدد 387 وحدة سكنية تتميز بالشرفات والتراسات الواسعة والمناطق الخضراء ومساحات اللعب الخصصة للأطفال.

ضمن هذا المشروع يمكن امتلاك شقق للبيع في اسطنبول بالتقسيط على 120 شهر او على 90 شهر وحتى 60 شهر وبدون فوائد.

شقق للبيع بالتقسيط في اسطنبول بضمان الحكومة التركية
شقق للبيع في اسطنبول بالتقسيط

سندات الملكية في المشروع كات ملكيات ويتمز المشروع بالإضافة الى نظام التقسيط طويل الأمد إلى انه ذو أدوار منخفضة ومقاوم للزلازل. وأيضا مناسب لراغبي الحصول على الجنسية التركية أو الإقامة العقارية في تركيا .

للمزيد من التفاصيل والاستفسارات تواصل معنا

تفاصيل حول شقق للبيع بالتقسيط مشروع “vadi evleri

قد يهمك أيضا: شقق للبيع اسطنبول مجمع مافيرا باشاك شهير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.