فيزا تركيا اون لاين السعر وكيفية استخراج التاشيرة

فيزا تركيا أون لاين يمكن الحصول عليها لمواطني العديد من الدول وفق شروط معينة خاصة بمواطني كل دولة. ونوضّح لكم في الأسطر التالية تفاصيل الحصول عليها وشروطها ، مع التنويه إنه بإمكانكم التواصل معنا إذا كانت الشروط منطبقة عليكم لنساعدكم بالحصول على الفيزا مقابل 10 دولار بالإضافة الى سعرها الرسمي.

فيزا تركيا من الكويت اون لاين

يمكن لمواطني دولة الكويت الحصول على فيزا تركيا إلكترونيا في خلال 30 دقيقة فقط. وصلاحية فيزا تركيا 90 يوم يمكن خلالهم البقاء في تركيا لمدة 30 يوم فقط.

ويجب الانتباه لعدم البقاء أكثر من فترة التأشيرة لأن ذلك قد يعرضك لدفع غرامة أو المنع من دخول تركيا لفترة محددة.

يمكن أيضا للمقيمين في الكويت الحصول على فيزا تركيا أون لاين بشرط أن تكون جنسياتهم من ضمن الجنسيات المؤهلة للحصول عليها.

اقر تفاصيل كاملة حول: فيزا تركيا من الكويت

فيزا تركيا اون لاين من السعودية

يمكن للسعوديين الحصول على فيزا أون لاين إلى تركيا سواء للدخول لتركيا مرة واحدة أو للدخول المتعدد. وعادة يمكننا استخراج التأشيرة خلال أقل من ساعة لكن يفضّل أن يتم التواصل معنا قبل 48 ساعة من تاريخ السفر ليكون عندنا فسحة من الوقت لإنهاء الإجراءات.

وفي حالة السفر لتركيا عن طريق سفينة سياحية فإنه يمكنك دخول تركيا بدون فيزا بشرط عدم مخالفة قانون الإقامة ، حيث بهذه الطريقة يمكنك الدخول لتركيا بدون فيزا والبقاء في المدن الساحلية السياحية والمدن المجاورة لها لمدة 72 ساعة فقط.

يمكن التقدم بطلب للحصول على الفيزا سواء كنت فردا واحدا أو حتى عائلة بالكامل أو مجموعة من الإصدقاء تصل حتى 300 شخص بشرط أن يكونوا من نفس الجنسية.

تاشيرة تركيا من الامارات أون لاين

يمكن لمواطني دولة الإمارات أيضا الحصول على الفيزا التركية أون لاين سواء بجواز سفرهم الأصلي أو غيره وتنطبق عليهم نفس الشروط أيضا المنطبقة عل بقية الجنسيات الأخرى.

ونظرًا لأن التأشيرة الإلكترونية لتركيا ترتبط بجواز السفر في وقت التقديم ، فيجب على مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة الذين لديهم جواز سفر إضافي أن يتأكدوا من أنهم يتقدمون بجواز السفر الذي سيسافرون به. نظرًا لأنه يتم تخزين معلومات تأشيرة تركيا الإلكترونية إلكترونيًا مقابل جواز السفر في نظام الهجرة التركي ، ولا داعي لطباعة أو تقديم أي مستندات في المطار.

فيزا تركيا اون لاين للمصريين

فيزا تركيا اون لاين يمكن الحصول عليها للمصريين بشرط أن يكون عمرك أعلى من 45 عام أو أقل من 20 عام ، ونحن في شركة اوران تركيا للخدمات يمكننا استخرج فيزا تركيا الإلكترونية لعملائنا خلال دقائق.

وبإمكان المصريين الذين عمرهم بين 20 عام و45 سنة الحصول على تأشيرة تركيا الأون لاين بشرط وجود فيزا سارية لأمريكا أو اإحدى الدول الأوروبية أو إقامة هناك.

ويحق أيضا لحاملي جوازات السفر المصرية الخاصة والتجارية الحصول على فيزا تركيا اون لاين والبقاء في تركيا لمدة 30 يوم وعلى أن لا تزيد مدة الإقامة خلال العام الواحد عن 180 يوم متفرقة.

اقرأ تفاصيل كاملة حول: فيزا تركيا للمصريين

إذا كنتم ترغبون في استخراج تاشيرة تركيا اون لاين كل ما عليكم هو التواصل معنا عبر رقم التواصل الموجود بالأسفل ليجيبكم أحد موظفينا ويبدأ معكم في إجراءات استخراج تأشيرة تركيا الإلكترونية وفقط بسعر 45 دولار.

للتواصل عبر الواتساب هاتف رقم: 00905537906039

وإذا كنتم مقيمون في مصر فإنه يوجد إمكانية دفع رسوم الفيزا عبر فودافون كاش وعلى حسب سعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصري في تاريخه.

سعر تأشيرة تركيا اون لاين
فيزا تركيا اون لاين

بالنسبة للمصريين فإنه يشترط ان يكون عمر المتقدم للحصول على الفيزا الإلكترونية الى تركيا أقل من 20 عام أو أكبر من 45 عام.

أو ان يكون حاصلا على تأشيرة سارية إلى أمريكا أو تأشيرة شنجن لدول الإتحاد الأوروبي ، بغير توفر هذه الشروط فإنه لن تتمكن من دخول تركيا بالفيزا الأونلاين.

وكما ذكرنا ونؤكد مرة أخرى فإن شروط الحصول على الفيزا تختلف من دولة الى اخرى فيجب الانتباه اولا قبل الحصول على الفيزا الالكترونية الى تركيا.

للإستفسار بخصوص بلدك وإمكانية حصولك على فيزا تركيا الالكترونية يمكنك التواصل معنا وسوف نجيب على استفسارات ونساعدك في الحصول على التأشيرة بشكل سليم.

سعر فيزا تركيا اون لاين الرسمي

السعر الرسمي لتأشيرة تركيا الأونلاين 33 دولار أمريكي. لكن بالطبع اذا قام أحد المكاتب بإنهاء اجراءات استخراج الفيزا نيابة عنك فإنه بالطبع يتقاضى بعض النقود مقابل خدماته المقدمة.

وفيزا اون لاين تركيا هي بمثابة تصريح سفر يُحصل عليه اون لاين يمكّن حامله أمكانية دخول تركيا خلال فترة 3 أشهر والبقاء فيها لفترة لا تتجاوز الـ 90 يوم لبعض الجنسيات و 30 يوم لبعض الجنسيات الأخرى.

ويمكن لمواطني 90 دولة من دول العالم الحصول على فيزا اون لاين الى تركيا بسهولة جدا بشرط واحد فقط وهو توفّر جواز سفر ساري لمدة 6 أشهر على الأقل.

إذا كانت شروط الحصول على التأشيرة الإلكترونية إلى تركيا تنطبق عليك ، أو إذا كنت ترغب بحجز الطيران يمكنك الضغط هنا لتتواصل معنا

ما هي الدول المسموح لها بالحصول على تاشيرة تركيا اون لاين

في الجدول التالي سوف نوضح الدول المسموح لها بالحصول على فيزا تركيا أونلاين من خلال الموقع الإكتروني المخصص للحصول على التأشيرة التركية الإلكترونية.

علما أن بعض الدول يوجد شروط لحصول مواطنيها على تأشيرة تركيا الإلكترونية، مثلا مواطني مصر يشترط أن يكون عُمر المتقدم أقل من 20 أو أعلى من 45 عام.

السعوديةقطرالكويت
مصرالمغربسلطنة عمان
الأردنفلسطينالإمارات العربية المتحدة
ليبياالعراقالسودان
فيزا تركيا اون لاين

سعر فيزا تركيا للسعوديين

سعر فيزا تركيا للسعوديين 30 دولار إذا كانت الفيزا إلكترونية لتركيا ، وإذا كنت الفيزا ملصقة على الباسبور فإن السعر يكون 20 دولار او 25 او 30 حسب جنسيتك ونوع الفيزا.

سعر فيزا تركيا لمواطني دولة البحرين

يتراوح سعر فيزا تركيا الالكترونية بين 20 الى 50 دولار ويختلف السعر من جنسية الى اخرى.

فيزا تركيا اون لاين تقديم فيزا تركيا اون لاين
تاشيرة تركيا اون لاين 2023

سعر فيزا تركيا الاونلاين

في الماضي كان سعر فيزا اون لاين 20 دولار فقط ، لكن الآن تم رفع السعر بالإضافة الى رسوم المكتب ليكون إجمالي السعر 40 دولار.

كيفية التقديم على فيزا تركيا اون لاين؟

يمكنك التقديم عبر الموقع الرسمي التركي المخصص لاستخرجها. كما يمكنك أيضا التواصل معنا لنساعدك في استخراجها بمقابل بسيط.

كم سعر تاشيرة تركيا اون لاين؟

السعر الرسمي لفيزا تركيا الإلكترونية 30$ لأغلب الجنسيات ويختلف بالطبع من جنسية لأخرى وفي حالة ساعدك مكتب مثلا لاستخراجها يرتفع السعر.

ما هي شروط تأشيرة تركيا اون لاين للمصريين ؟

يجب ان يكون عمرك أقل من 20 أو أعلى من 45 ، أو أن يحتوي جواز سفرك على فيزا شنجن او فيزا سارية الى أمريكا.

التقديم على فيزا تركيا اون لاين

التقديم على فيزا تركيا اون لاين او عمل فيزا تركيا اون لاين هي عملية سهلة يسيرة لكن في نفس الووقت يجب الانتباه من المواقع المزيفة التي تبيع الفيزا حيث يتم مضاعفة السعر بدون ان تدري. وبدلا من دفعك لمبلغ 33 دولار سوف يتم بيع الفيزا لك مقابل مبلغ كبير يصل لتسعين دولار وبعض المواقع تقدم لك على الفيزا مقابل مبلغ اكبر يصل حتى 250 دولار.

هناك موقع رسمي تركي يتبع لوزارة الخارجية التركية يمكن من خلاله الحصول على الفيزا واتمام اجراءات استخراجها في دقائق وفق خطوات سهلة اذا كنت تملك مهارة استخدام الانترنت والدفع الاون لاين.

موقع فيزا تركيا اون لاين

الموقع الرسمي لفيزا تركيا الاونلاين هو https://www.evisa.gov.tr/tr/ حيث يمكن من خلاله ادخال البيانات الخاصة بك واستخراج تاشيرة تركيا اون لاين اذا كنت مستوف للشروط.

مع العلوم انه يمكنك استخراج الفيزا حتى وان كنت غير مستوف للشروط لكن عند ذهابك للمطار من اجل السفر لتركيا لن يتم قبولك ولن تتمكن من السفر فيرجى الانتباه للخطوات والشروط.

شروط تاشيرة تركيا اون لاين

  1. يشترط ان تكون من احدى الدول المسموح لمواطنها الاونلاين.
  2. حصول على الفيزا الالكترونية لتركيا.
  3. أيضا اذا كنت مصريا يجب ان يزيد عمرك عن 45 سنة او ان تكون اقل من 20 سنة.
  4. وإذا كنت موطنا من دولة ليبيا فإنه يجب ان يقل عمرك عن 16 عام او يزيد عن 45 عام.
  5. بالنسبة لمواطني دولة قطر ودول الخليج غالبا يمكن الحصول على فيزا تركيا الأونلاين بغض النظر عن العمر.
  6. اذا كنت تمتلك فيزا شنجن او امريكا سارية يمكنك دخول تركيا بالتأشيرة الأونلاين.

اقرأ أيضا: الاقامة السياحية في تركيا