فيزا تركيا من قطر 2024 – مكتب استخراجها وسعرها ومتطلباتها

فيزا تركيا من قطر للقطريين يمكن الحصول عليها بيسر وسهولة كبيرة ، حيث قامت وزارة الخارجية التركية بتسهيل إمكانية الحصول على الفيزا التركية إلكترونيا.

وليس هناك حاجة لإرسال أي مستندات عدا جواز سفر ساري بالطبع ويتم استخراج فيزا تركيا للقطريين خلال يوم واحد فقط. ويحق للقطريين الإقامة لمدة تصل حتى 90 يوما من تاريخ الدخول.

إذا كنتم من مواطني إحدى دول مجلس التعاون الخليجي وترغبون في أن نساعدكم من أجل الحصول على فيزا تركيا يمكنكم التواصل معنا عبر واتساب رقم: 00905537906039.

سعر فيزا تركيا من قطر

تختلف رسوم الفيزا من جنسية لأخرى وغالبا ما يكون السعر 60$ أمريكي. ويتقاضى مكتب الخدمات منك مبلغ أيضا مقابل خدماته التي سيقدمها لك مثل التأمين الصحي وحجز الطيران وغيره.

ويتراوح سعر فيزا تركيا الالكترونية ما بين 30 الي 60 دولار للمقيمين ويختلف السعر حسب الجنسية، وبالنسبة للقطريين فانها معفاه من الرسوم. عدا عن رسوم الخدمة التي سيتم دفعها لمكتب الخدمات السياحية الذي سيساعدك في استخراج الفيزا.

متطلبات الحصول على فيزا تركيا للمقيمين

لطلب الحصول على فيزا تركيا للمقيمين بقطر عليك أن تتقدم بطلب بمركز كينجستون فيزا سنتر وذلك لاستخراج فيزا تركيا ويقدم المركز خدماته للمقيمين في قطر من جميع الجنسيات ويستقبل المركز الطلبات من الثامنة صباحا الى الثامنة مساء كما يشهد المركز اقبالا كبيرا من المقيمين الذين يرغبون في الحصول على فيزا تركيا.

وبالنسبة لمتطلبات الحصول على الفيزا فإنها كالتالي:

  1. جواز سفر المتقدم.
  2. عدد 2 صورة شخصية.
  3. كشف حساب بنكي لآخر 6 أشهر.
  4. إقامة سارية في قطر.
  5. حجز طيران وفندق مبدئي.
  6. تأمين صحي يغطي فترة سفرك.

فيزا تركيا للسوريين المقيمين بقطر

هناك شروط واجبة على السوريين المقيمين بقطر او بدول الخليج للحصول على فيزا تركيا وعليهم الذهاب لأحد مراكز القنصلية التركية لتقديم الطلب ولا يمكنهم الحصول على التاشيرة الكترونيا.

وهناك مدة لنظر الطلب حيث قد يتوجب على المتقدم الانتظار مدة تصل إلى ثلاثة اسابيع حتى يتم الرد سواء بالإيجاب او الرفض.

والشروط المطلوبة هي:

ملئ طلب الحصول على فيزا تركيا وتقديم كافة المستندات والأوراق المطلوبة ويقوم طالب الفيزا بتقديم الأوراق بحضوره شخصيا.

مكاتب استخراج فيزا تركيا بقطر

هناك بعض المكاتب اعتمدتها القنصلية التركية في قطر لاستخراج الفيزا وتقديم خدماتها لطالبي التاشيرات من المقيمين في قطر وهما:

مركز ( في إف أس جلوبال قطر تركيا )

ويقع المركز في شارع المطار ساحة الجيدة الطابق الثالث مكتب رقم (301) الدوحة قطر وللاتصال هاتف رقم:97440370014.

مكتب ( كينجستون للسياحة وخدمات السفر )

وعنوانه مجمع الغرافة شارع الاتحاد رقم 780 منطقة 51 مبنى 98 مكتب 57 بوابة 7 وللاتصال هاتف رقم:97444882290.

وعليه على راغبي الحصول على الفيزا التركية في قطر من المقيمين غير القطريين تقديم طلب استخراج الفيزا لأحد المكاتب المذكورة واستكمال الإجراءات ودفع رسوم الخدمات مبلغ وقدره 110 ريال قطري ستتقاضها الشركتين مقابل خدماتها.

هل القطري يحتاج فيزا الى تركيا؟

القطري لا يحتاج فيزا لتركيا حيث يمكنه حمل جواز سفره والتوجه للمطار والسفر لتركيا مباشرة وفق اتفاقية متبادلة بين البلدين للإعفاء من التأشيرات.

كم تستغرق مدة استخراج التأشيرة من السفارة التركية؟

تختلف مدة استخراج التأشيرة من السفارة التركية حسب الأوراق الخاصة بك هل قدمتها كاملة أم لا في حال قدمت أوراقك كاملة فإنه تتراوح بين يومين وحتى اسبوع.

ما هي الجنسيات التي تدخل تركيا بدون فيزا؟

الجنسيات التي تدخل تركيا بدون فيزا عديدة منها جنسية قطر منها المصريين وفق شروط محددة منها الأردنيين والعديد من الجنسيات الأخرى .

اجراءات السفر الى تركيا

إن اجراءات السفر الى تركيا من قطر سهلة ويسيرة حيث بعد التوكل على اللـه يجب عليك الآتي:

  • استخراج الفيزا التركية.
  • حجز الطيران ذهاب وعودة.
  • حجز فندق.
  • إعداد خطة السفر والتنزه والسياحة في تركيا.
فيزا تركيا من قطر
فيزا تركيا من قطر

مقالات هام: فيزا تركيا للسعوديين

فيزا تركيا للفلبينيين من قطر

يتوجب على مواطني دولة الفلبين المقيمين في قطر التوجه للمكاتب الموكلة من قبل سفارة تركيا لاستلام طلبات الراغبين في الحصول على تأشيرة تركيا والموضحة في الأعلى.

وإذا كان الفلبيني المقيم في قطر لديه فيزا شنجن أو إقامة سارية في إحدى دول الاتحاد الأوروبي أو في الولايات المتحدة فإنه سيتمكن من السفر لتركيا بعد استخراج فيزا تركيا اون لاين له.

يمكننا مساعدتكم الآن لاستخراج فيزا تركيا للفلبينيين او المقيمين من أي جنسية أخرى إذا كانوا مستوفين للشروط المذكورة.

دخول تركيا بدون فيزا للفلسطينيين

يمكن للفلسطينيين المقيمين في قطر السفر لتركيا بعد استخراج الفيزا الإلكترونية لهم وتتم إجرائتها بيسر وسهولة. بعد توفير جواز سفر ساري لمدة 6 أشهر على الأقل وبريد إلكتروني.