شقق للبيع في اسطنبول من المالك مباشرة

يبحث الكثيرون عن شقق للبيع في اسطنبول من المالك مباشرة بهدف توفير نسبة العمولة التي سيحصل عليها احد الخبراء العقاريين في حالة المساعدة في ايجاد الشقة المناسبة وإنهاء إجراءات الشراء ونقل الملكية.

وطبعا التوفير هو حق للجميع لكن يجب اخذ امان عملية شراء في اسطنبول بالحسبان ، فليس من أجل توفير 3% والتي هي عمولة الخبير العقاري تُدخل نفسك وأموالك في مخاطرة بسبب عدم معرفتك بكيفية تقييم السعر وعدم المعرفة بإجراءات الشراء ونقل الملكية والتأكد من ان الذي يبيع لك الشقة هو المالك الحقيقي وأيضا التأكد من ان الشقة بدون مشاكل.

فننصح بالتأني دائما والاستعانة بالخبراء حتى تتم عملية تملك الشقة بشكل سليم وبدون مشاكل وعلى رأي المثل “اعطي العيش لخبازه”

شقق للبيع في اسطنبول من المالك مباشرة متوافقة مع شروط الاقامة العقارية في تركيا

شقة للبيع في اسطنبول بيلكدوزو بحي جوربينار بإطلالة على البحر في بناء عمره 9 سنوات وبمستوى تشطيبات ممتاز.

الشقة في الطابق الخامس بمساحة 135 متر ومكونة من عدد 3 غرف بالإضافة الى 2 حمام وبالكون كبير.

سند الملكية “الطابو” جاهز للتسليم الفوري ومتوافق مع شروط قانون الحصول على الاقامة العقارية في تركيا وأيضا مناسبة في حالة استكمال اجراءات الميزانية الخاصة بالحصول على الجنسية التركية.

سعر الشقة 2 مليون و150 ألف ليرة تركية بالإضافة الى 3% مقابل انهاء الإجراءات الخاصة بالتملك.

لأخذ موعد لزيارة الشقة على أرض الواقع او لرؤية الصور على الواتسـ ـاب يمكـ ـن التواصـ ـل عبـ ـر واتس اب رقم: 00905537906039.

شقق للبيع في اسطنبول من المالك مباشرة 2023
شقق للبيع في اسطنبول من المالك مباشرة

للبيع في اسطنبول الأوروبية من المالك مباشرة وضمن منطقة متاح الحصول على الاقامة العقارية فيها للراغبين في ذلك شقة 3+1 بمساحة 125 متر وبإطلالة مفتوحة ترى البحر.

الشقة في بناء جديد صفر بمنطقة على باشا في سليفري وتبعد عن مطار اسطنبول حوالي 24 كيلو متر.

سعر الشقة 100 ألف دولار امريكي.

شقة 2+1 مناسبة للحصول على الإقامة العقارية بأفضل سعر بمنطقة بيلكدوزو في اسطنبول الاوروبية من المالك مباشرة..

الشقة بمساحة 100 متر مربع وبالقرب منها العديد من السوبر ماركت المتنوعة مثل BIM وماركت A101 كما يوجد عدة مدارس قريبة وأيضا محطة الباصات امام البوابة مباشرة.

وأيضا من مميزات الشقة قربها من الطريق الرئيسي E5 ومن خط المتروبوس.

سعر هذه الشقة بالليرة التركية 1650,000 ما يساوي 88 الف دولار تقريبا حسب سعر صرف اليوم ، ولتحديد موعد لزيارة الشقة ورؤيتها على ارض الواقع يمكن التواصل عبر واتساب رقم: 00905537906039

شقة 3+1 للبيع في اسطنبول من المالك مباشرة بمساحة 150 متر في موقع متميز بمنطقة بيلكدوزو امام مول مرمرة بارك الشهير وعلى مسافة خمس دقائق مشي من محطة المتروبوس والطريق الرئيسي في اسطنبول.

الشقة في الطابق الثالث ضمن بناء مكون من 14 طابق وبمستوى تشطيبات جيد وتحتوي على بالكون وعدد 2 حمام.

البناء يتبع له موقف سيارات مفتوح وبالنسبة للتدفئة والتكييف فهي بنظام مركزي ، وسعر هذه الشقة للمالك 179 ألف ليرة تركية بالإضافة الى عمولة 2%.

نقاط يجب الانتباه لها عند شراء شقق للبيع من المالك مباشرة في اسطنبول

  1. يجب الانتباه انه هو المالك الحقيقي للشقة او معه توكيل منه.
  2. التأكد من المستندات الخاصة بالعقار ومن صحتها.
  3. التأكد من ان اجراءات تسديد قيمة الشقة تتم بشكل صحيح عبر الاجراءات البنكية في حالة الشراء بغرض الحصول على الاقامة العقارية او بغرض الحصول على جواز السفر التركي عن طريق الاستثمار.
  4. اذا كنت ستشتري في مشروع قيد الانشاء فتأكد من سمعة شركة الانشاء ومن جودة مشروعاتها السابقة.
  5. يفضل ان يكون معك أحد الخبراء العقاريين للابتعاد عن أي مخاطر قد تشوب عملية الشراء بسبب حاجز اللغة والقوانين.

هل يتم دفع عمولة في حالة شراء شقة في اسطنبول من المالك مباشرة؟

إذا كان مع أحد الخبراء العقاريين لتقييم الشقة وإنهاء إجراءات التملك ونقل الملكية نعم سيتم دفع عمولة ، لكن اذا كنت انت على معرفة باللغة التركية وخبير في الجانب العقاري وقوانين التملك فيمكنك إنهاء كل الإجراءات بنفسك مع المالك وعدم دفع اي عمولات.